فتحات العرب كاس الامم الافريقية 2012 - تحضيرات المنتخب الوطني : اصداء دبي | online_all_news

برأيك كيف تقدر مستوى الحكومة ؟؟

كاس الامم الافريقية 2012 - تحضيرات المنتخب الوطني : اصداء دبي

دبي (وات) - البراطلي والمساكني والهيشري لن يغادروا دبي : سيواصل الثلاثي المتركب من ايهاب المساكني ووليد الهيشري وهتان البراطلي الاقامة في دبي مع بقية افراد المنتخب الوطني والعودة الى تونس مساء يوم السبت رغم قرار التخلي عنهم وعدم ادراجهم في القائمة الرسمية اللاعبين ال23 الذين سيشاركون في كاس الامم الافيقية 2012 من قبل الاطار الفني يوم الاربعاء.

ولم يشارك هذا الثلاثي في تمارين المنتخب مساء يوم الاربعاء وفضل الاطار الفني منحهم راحة لتفادي المضاعفات النفسانية.

تراوي والذوادي لم ينهياالحصة: لم ينه الثنائي التكون من مجدي تراوي وزهير الذوادي حصة يوم الاربعاء التي اقيمت على ملعب نادي النصر فتراوي احس بالاوجاع ناتجة عن اصابته ضد السودان وزهير الذوادي تعرض الى تدخل عنيف من قبل بلال العيفة.  ومبدئيا فان هذا الثنائي يمكنه المشاركة في اللقاء الودي ضد الكوت ديفوار يوم غد الجمعة والوضعية ليست خطرة.

جمعة يغيب : تدرب المهاجم عصام جمعة على انفراد خلال حصة يوم الاربعاء تطبيقا لتعليمات الاطار الطبي الذي خصه ببرنامج تحضيرات ليكون جاهزا خلال بداية كاس افريقيا. وبناء على حصة يوم الاربعاء فان التشكيلة الاساسية قد تتركب من : المثلوثي - العيفة-الجمل-حقي-عبدالنور-الراقد-تراوي-السايحي-الشيخاوي- الذوادي-صابر خليفة وقد يقدم المدرب على بعض التغييرات بناء على الوضع الصحي للذوادي او تراوي او لتصورات تكتيكية اخرى.

حصة فيديو : تضمن برنامج صباح اليوم حصة فيديو خصصت لمراجعة بعض الملاحظات التي رصدها الاطار الفني عقب اللقاء الودي ضد السودان.

التحول يوم المقابلة الى ابو ظبي : سيتحول المنتخب الوطني صباح يوم الجمعة الى امارة ابوظبي التي تستقبل اللقاء بين المنتخبين التونسي والايفواري وستكون العودة الى دبي مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية.

زيارات : زار عدد من الفنيين المنتخب الوطني في مقر اقامته بنزل موفمبيك في دبي على غرار سفيان الحيدوسي ومهدي مجدوب وبعض الاطارات الطبية العاملة في اندية من دبي وافراد من الجالية المقيمة في هذه الامارة.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More