فتحات العرب سامي الطرابلسي: ملاقاة النيجر ستكون أصعب من مباراة المغرب | online_all_news

برأيك كيف تقدر مستوى الحكومة ؟؟

سامي الطرابلسي: ملاقاة النيجر ستكون أصعب من مباراة المغرب

titrearticle




أوضح سامي الطرابلسي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ان المنتخب التونسي لكرة القدم سيخوض المباراة الجمعة مع منتخب النيجر بنزعة هجومية.

وأفاد الطرابلسي في ندوة صحفية انه سيجري بعض التغييرات مقارنة بالتشكيلة التي خاضت مباراة المنتخب مع نظيره المغربي، مؤكدا على ضرورة أن يلعب الفريق بتركيز كبير في لقائه مع النيجر.

وأشار إلى انه ليس هناك فرق قوية وأخرى ضعيفة في البطولة وان المفاجآت ستبقى قائمة خلال هذه البطولة مشيرا إلى خروج منتخب السنغال من الدور الأول للنهائيات الإفريقية بعد أن سجل هزيمته الثانية.

وأكد على ضرورة أن لا يسقط المنتخب في استسهال المهمة وان اللاعبين استفادوا من دروس سابقة وهم مقتنعون انه لا يمكن ربح مقابلة قبل خوضها وقال" لقد عملنا على إعداد اللاعبين ذهنيا ونفسيا لهذا اللقاء."
ولم يستبعد الطرابلسي ردا منتظرا من منتخب النيجر بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام منتخب الغابون ، مشيرا إلى ان منتخب النيجر لم يظهر في تلك المباراة بمستواه الحقيقي.
ولاحظ ان المباراة ستكون أصعب من تلك التي خاضها المنتخب مع المغرب باعتبار أن منتخب النيجر لم يعد له ما يخسره وسيلعب بهدف تحقيق الفوز وهو خياره الوحيد.
وأكد الطرابلسي من ناحية أخرى إلى انه سيتم التعويل على الحارس أيمن المثلوثي في مباراة الجمعة باعتبار ان إصابته لا تشكل أية خطورة
وسيجري المنتخب مساء الخميس حصة تدريبية دون حضور الجمهور على الساعة السادسة مساء.




0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More