فتحات العرب الشيخاوي يقترب من باريس سان جرمان | online_all_news

برأيك كيف تقدر مستوى الحكومة ؟؟

الشيخاوي يقترب من باريس سان جرمان

أفادت بعض وسائل الإعلام الفرنسية أن رغبة نادي باريس سان جرمان في التعاقد مع النجم التونسي لنادي أف.سي. زوريخ السويسري ياسين الشيخاوي أصبحت كبيرة وتتزايد يوما بعد يوم، خاصة وأن المسؤولين عن النادي يخططون لتكوين فريق عالمي خلال المواسم الماضية.


 كل هذه المعطيات أيدتها وسائل الإعلام بالقول أن النادي الفرنسي يخطط جديا في إيفاد مبعوث خاص الى الإمارات حيث يقيم المنتخب التونسي تربصا مغلقا سيجري خلاله مباراتين وديتين ضد السودان اليوم ثم الكوت ديفوار، والهدف من هذه الزيارة هو معاينة اللاعب عن كثب والحكم عن مدى جاهزيته البدنية، وكذلك جس نبض اللاعب قبل الشروع في مفاوضات رسمية معه ومع ناديه السويسري قصد التحضير لانتدابه خلال الميركاتو الصيفي.


كما ينتظر أن تتم متابعة اللاعب خلال البطولة الإفريقية التي ستنطلق قريبا.


العلاقي في طريقه إلى سويسرا


من غير المستبعد أن تنتهي تجربة المهاجم الدولي سامي العلاقي في البطولة الألمانية نهاية هذا الموسم، وحسب آخر المعطيات فإن هذا اللاعب قد يتحول خلال الموسم المقبل الى إحدى الفرق السويسرية، وذلك بعد أن ابتعد نسبيا عن التشكيلة الأساسية لفريقه الحالي نادي ماينز، ورغم أنه يعتبر من أهم اللاعبين الذين ساهموا خلال الموسم الماضي في تحقيق نتائج إيجابية لفائدة فريقه ماينز بتسجيله لعشرة أهداف إلا أنه يعاني من بعض المشاكل هذا الموسم، وفي الأثناء تلقى عرضا من فريق سويسري غير أن العلاقي رفض مناقشة العرض حاليا بما أنه يريد تثبيت أقدامه مع فريقه وربما الظفر بعرض أفضل، لكن في صورة عدم توفقه في افتكاك مكانه مع الفريق الأول فإن أبواب الانتقال الى البطولة السويسرية ستفتح على مصراعيها أمامه.


هل ينهي عبد النور صفقة انتقاله إلى أرسنال هذا الأسبوع؟


ستعرف علاقة أيمن عبد النور بفريقه تولوز تحولا كبيرا نهاية الأسبوع الحالي فمن ناحية أولى فإن اللاعب قد يمضي على ملحق عقد جديد يضمن من خلاله ترفيع جرايته إلى ما يعادل ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه الان.
 وفي المقابل فإنه سيمدد العقد مع تولوز لموسم إضافي ليصبح على ذمة الفريق إلى جوان 2016.


في الأثناء فإن تولوز قد يفوّت في اللاعب التونسي نهائيا ويمنحه فرصة الالتحاق بأرسنال أو ستوك سيتي الذي يرغب بدوره في ضمه. علما وأن اللاعب قد يتعاقد مع أرسنال أو أي فريق جديد ولكنه لن يباشر التجربة إلا في جوان القادم. ولن يتأثر نصيب النجم الساحلي من إضافة موسم جديد في مدة عقد اللاعب التونسي على اعتبار أنه ملحق عقد وليس عقدا جديدا وبالتالي فإن مناب النجم محفوظ وهو 15 بالمائة من أي انتقال.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More