فتحات العرب السمراوات أكثر جاذبية في عيون الرجال | online_all_news

برأيك كيف تقدر مستوى الحكومة ؟؟

السمراوات أكثر جاذبية في عيون الرجال

أكدت دراسة بريطانية حديثة جديدة أن الرجال باتوا يجدون السمراوات أكثر جاذبية وذكاء من الشقراوات، خلافاً لما كان سائداً من قبل.
وأشارت صحيفة « دايلي ميل » البريطانية إلى أن باحثين من جامعة (ويستمنستر) أجروا دراسة، وجدوا من خلالها أن الرجال قد يفضلون التحادث مع شقراء خلال تمضية ليلية ترفيهية، لكنهم يجدون المرأة السمراء أكثر جاذبية وذكاء.
وأرسل الباحثون إمرأة إلى 3 نوادٍ ليلية بعد صبغ شعرها باللون البني ومن ثم الأشقر فالأحمر، وراقبوا كيف يقاربها العديد من الرجال.
ثم عاد الباحثون إلى النوادي الليلية، وسألوا 130 رجلاً تقييم صور للمرأة بشعر بني وأشقر وأحمر، فتبيّن أن الرجال تحدثوا إليها أكثر عندما كانت شقراء لكنها صُنّفت أكثر جاذبية وذكاء عندما كان شعرها بنياً.
وقال فيرن سوامي أحد الباحثين بالدراسة بحسب جريدة « الإمارات اليوم » ، إن هذه النتيجة قد تعكس تغيراً ملحوظاً في الأزياء، إذ باتت السمراوات أكثر إثارة للإعجاب في وقت كانت الأهمية تُعطى للشقراوات قبل عدة عقود.
وأوضح أنه « في الستينيات وأوائل السبعينيات كانت السمراوات هن المثال لغالبية النساء، ثم في السبعينيات والثمانيات باتت الشقراوات هن المثال ».
وفسّر أن سبب تقرّب الرجل وحديثه من الشقراء قد يعود إلى افتراضه بأنها لن تصده بقدر السمراء، مضيفاً أنه من المحتمل أن الرجال يربطون الشعر الأشقر بالحيوية والشباب، وبالتالي القدرة على الإنجاب.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More